Jump to Navigation


معاريف: انخفاض بالهجمات وتخوف من التفجيرات

ديالا الريماوي

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "معاريف" العبرية مقالا تحليليا بقلم معلقها السياسي بن كاسبيت، تمحور حول معطيات حديثة أعدتها أجهزة الاستخبارت الإسرائيلية حول العمليات التي ينفذها شبان وأطفال فلسطينيين بشكل شبه يومي منذ شهر أيلول الماضي على حد تعبيره.

وبحسب المعطيات الجديدة التي استعرضها لأول مرة بن كسبيت فإن جيش الاحتلال وجهاز المخابرات الإسرائيلية يلاحظان انخفاضاً حاداً في عدد العمليات التي تم تنفيذها منذ بداية العام الحالي.

ووفقا لـ بن كسبيت "فقد تم في ذروة ذروة موجة الإرهاب الحالية تسجيل 60 عملية خلال شهر واحد، في حين تم تسجيل 27 عملية في شهر كانون الثاني و29 عملية في شهر شباط".

ومع ذلك لم يستبعد أن تشهد الفترة المقبلة أحداثا مفاجئة أو تصعيدا، مثل نجاح خلية فلسطينية بتنفيذ هجوم دموي داخل إسرائيل عبر تفجير حافلة أو مطعم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play