Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أيمن عودة: آفي ديختر أرسل قتلة لاغتيال عرفات

زمن برس، فلسطين: قال أيمن عودة رئيس القائمة العربية المشتركة في الكنيست، للقناة الثانية، أن اشخاص قتلوا عربا أعضاء في الحكومة والكنيست في اسرائيل، مضيفاً إن "عضو الكنيست ديختر الذي شغل منصب رئيس جهاز المخابرت الاسرائيلية "الشاباك خلال الانتفاضة الاولى هو من ارسل اشخاص لاغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات والشيخ احمد ياسين".

وأضاف عودة، إن "أشخاص قتلوا عرباً باياديهم يتواجدون في الحكومة، والكنيست" فيما يتم استهداف اعضاء الكنيست العرب بالتحريض قائلا" وأشخاص لا يجيدون استخدام السلاح يعبترون أشخاصًا متطرفين، بالإمكان التحريض ضدهم طلية الوقت".

وحمل عودة عضو الكنيست آفي ديختير مسوؤلية اغيتال عرفات وياسين وعبد الرنتيسي قائلًا إن "ثمة قادة لجهاز المخابرات الشاباك اصدروا تعليمات قتل قادة الشعب الفلسطيني، وهم اشخاص يتواجدون في الائتلاف الحكومي، مثلا آفي ديختر أرسل الاشخاص الذين قتلوا ياسر عرفات، وايضا الشيخ احمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play