Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الموافقة على طلب الإفراج المبكر عن الأسير المقعد ضراغمه

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، أن محكمة ثلثي المدة الإسرائيلية وافقت على طلب الإفراج المبكر عن الأسير المقعد شادي ضراغمه (24 عاما) من مخيم قلنديا، والمعتقل منذ تاريخ 7/8/2014، وسيتم الإفراج عنه يوم غد الأربعاء.

وقال مدير عام الدائرة القانونية في الهيئة إياد مسك، إن الأسير ضراغمه يقبع في "مشفى الرملة" حاليا وسيفرج عنه غدا الأربعاء، حيث كان محكوما لـ 20 شهرا.

ولفت مسك، إلى أنه تم التنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني، لتوفير إسعاف يستقبل الأسير ضراغمه وينقله إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

يذكر أن الأسير ضراغمه، لا يزال يعاني من مضاعفات تعذيب محققي الاحتلال له عند اعتقاله في شهر آب من العام الماضي إضافة إلى الإهمال الطبي الذي تعرّض له، فهو يشكو من جروح في الفخذ والقدم والتهاب في الكلى، علاوة على معاناته من إصابة برصاص قوات الاحتلال في العامود الفقري عام 2007 أدّت إلى إصابته بالشلل النصفي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play