Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل: حزب الله يستطيع توجيه ضربة نارية قوية لنا

ضربة نارية

زمن برس، فلسطين: نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية عن مصدر رفيع المستوى في إسرائيل، أن حزب الله أصبح الخطر الأساسي على إسرائيل وأن جيش الاحتلال يستعد لهذا الخطر بما يتلاءم مع ذلك.

وأضاف المصدر الذي تحدث ليديعوت أحرونوت قائلاً:"  لا مصلحة لحزب الله الآن في البدء بحرب لبنان الثالثة، إذْ يمتد نشاطه من اليمن حتى سورية حيث يوجد نحو 7000 من مقاتليه، وخسر هناك نحو 1.300 قتيل من قواته في الحرب الأهلية. مع ذلك شدّدّت المصادر على أنّه صحيح أنّ الحزب يكتسب خبرة عملياتية كبيرة في جميع المجالات، لكنّه في هذه الأثناء لم يغير انتشاره في مواجهة الجيش الإسرائيلي ولا في موقع واحد" وفقاًً لما أوردته صحيفة "رأي اليوم". 

وتابع:" الخطر من جانب حزب الله يتضمن القدرة على توجيه ضربة نارية قوية نحو إسرائيل تقدر بـ100 ألف صاروخ بمعدل 1.200 صاروخ يومًا تُطلق من بطاريات إطلاق موزعة ومخبأة جيداً في عشرات القرى في جنوب لبنان. والخطوة الثانية، بحسب المصادر عينها، التي تحدث عنها نصر الله هي احتلال الجليل وما قصده ليس عملية تقوم بها فرق عسكرية تتسلل إلى عمق أراض إسرائيل، إنما السيطرة على بلدات قريبة من السياج، ويوجد العديد منها على طول الحدود الشمالية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play