Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على شخصين بتهمة السرقة والتخريب في طوباس

الشرطة

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين متهمين بالسرقة والتخريب في مخيم الفارعة بمحافظة طوباس   .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه و بعد تقديم شكوى من قبل اللجنة الشعبيه في مخيم الفارعة والتربية والتعليم حول قيام مجهولين بالتخريب و سرقة (جهاز لاب توب ، وجهاز خلوي ، كاميرا ، كونجو ، وطفاية عدد2) حيث تم تشكيل فريق عمل من إدارة المباحث في شرطة طوباس ، و بعد البحث و التحري تم إلقاء القبض على المتهمين  ، وبسماع أقوالهم أفادوا بقيامهم بعملية السرقة والتخريب و تم ضبط المسروقات و إحالة المتهمين أصولا الى القضاء لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

من جهته أكد  العقيد  حقوقي محمد عليات  مدير شرطة المحافظة حرص الشرطة  على الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين ،وأكد أن الشرطة تعمل بكل حزم في تطبيق سيادة القانون وفرض الأمن و إلقاء القبض على الخارجين على القانون و تقديمهم للعدالة .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play