ميسي يجري عملية جراحية خطيرة

ميسي

زمن برس، فلسطين: كشفت تقارير إعلامية، أن ليو ميسي، نجم برشلونة، سيجري عملية جراحية للتخلص من الحصوة الكلوية، وتأتي هذه الأنباء بعد غيابه عن الحصة التدريبية للفريق الكتالوني الاثنين 8 فبراير/شباط.

وذكر برشلونة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت يوم الاثنين أن نجمه الأرجنتيني سيخضع لعدة اختبارات يومي الاثنين والثلاثاء لمراقبة تطور مشاكل سابقة في الكلى عانى منها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

بينما قالت إذاعة "كتالونيا" إن ميسي شعر بحصي في الكلى، مما جعله يقرر الخضوع لعملية جراحية يوم الثلاثاء لإزالة النفايات في الكلى وسيجري هذه العملية في عيادة "ديكسوس" بمدينة برشلونة.

ومن المحتمل أن يعود الساحر ميسي سريعا إلى الملاعب، لأن مشكلته ليست خطيرة، وذلك وفقا للإذاعة الكتالونية.

كما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هذا التدخل الجراحي ليس خطيرا إذ أن الأرجنتيني سيغيب فقط عن مباراة فالنسيا في إياب كأس الملك، وسيكون حاضرا نهاية هذا الأسبوع أمام سيلتا فيغو ضمن منافسات الليغا، وفقاً لما نقله موقع فضائية "روسيا اليوم". 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية المقربة من أسوار "الكامب نو" إلى أن ميسي لديه مشكلة بسيطة في الكلى منعته من التدرب مع الفريق يوم الاثنين وسيقوم بعملية جراحية غير معقدة الثلاثاء.

يذكر أن ليونيل ميسي عانى من مغص كلوي غاب على إثره عن مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2015 ضد فريق غوانغجو الصيني.

حرره: 
م.م