Jump to Navigation


مركز بيتونيا الثقافي ينظم اجتماعًا للفنانين ضمن مشروع المنحة الانتاجية للعام 2016

صورة من المركز

زمن برس، فلسطين: نظم مركز بلدية بيتونيا للثقافة والفنون اجتماعا للفنانين الشباب الذين تم قبولهم في مشروع المنحة الانتاجية المقدمة من مركز بلدية بيتونيا للثقافة والفنون للدورة الأولى لعام 2016 الخاصة بمجال الفن التشكيلي وخاصة رسم اللوحات الفنية.

وفي بداية الاجتماع قدم الفنان مصطفى الخطيب مدير المركز لمحة تعريفية  للفنانين المشاركين عن مركز بلدية بيتونيا واطلع الحضور على الخطة التطويرية للمركز.

وذكر الخطيب أهم أهداف والفعاليات للمركز لهذا العام موضحاً تفاصيل المنحة الانتاجية ودور كل من المركز والفنانين المشاركين فيها.

وتم الاتفاق على الأيام والمواعيد الخاصة بالمشاركين، ووضع إطار زمني لانتاج المعرض الخاص بفنانين المشاركين المنحة وتم تحديد المواضيع المتناولة في اللّوحات.

وأكد الخطيب على أهمية رعاية المواهب الشابة واعطاء الجيل الشاب مجال للابداع  .

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play