Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السلاح الذي تخشى إسرائيل وصوله لحزب الله

سلاح حزب الله

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة معاريف العبرية في عددها الصادر صباح اليوم إن حالة من القلق تسود لدى قيادة سلاح البحرية الإسرائيلية من إمكانية قيام النظام السوري بتسليم صواريخ من طراز "ياخنوت" روسية الصنع المتطورة والمضادة للسفن إلى حزب الله.

وأعرب ضابط رفيع بسلاح البحرية الإسرائيلية عن خشيته من أن ينقل النظام السوري صواريخ "ياخنوت" المضادة للسفن التى تزوده روسيا بها لحزب الله، وفي تلك الحالة يضيف الضابط " حزب الله سيقوم بإطلاقها باتجاه سفن إسرائيل في اي مواجهة مقبلة".

وكشف الضابط أن" سلاح البحرية الاسرائيلية يتدرب بشكل أسبوعى على محاكاة سيناريوهات متعددة مثل تعرض أهداف اسرائيلية لهجمات بصواريخ متقدمة قادرة على ضرب أهداف على مسافات مختلفة وتعرض منشآت استراتيجية لهجمات، وإحباط محاولات التسلل إلى إسرائيل عبر البحر واختطاف سفن إسرائيلية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play