Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لبنان تُسلم "النسر الجاسوس" لإسرائيل

زمن برس، فلسطين: كشفت الاذاعة العبرية العامة إن السلطات اللبنانية سلّمت النسر الذي قالت عنه إنه يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية إلى الجانب الإسرائيلي عن طريق الأمم المتحدة.

وقالت إسرائيل إن النسر خاضع لإشراف سلطة المحميات الطعبية الإسرائيلية.

ويشار إلى أن صحيفة "دايلي ميرور" ذكرت أنّ عناصر من حزب الله عثروا على نسر إسرائيلي خلال تحليقه في أجواء مدينة بنت جبيل الحدودية، وقالوا إنه كان مرفقًا بجهاز تنصّت.

ولفتت الصحيفة إلى أنّه تمّ فحص المعدات المرفقة بالنسر "الجاسوس" في لبنان، وتبين أنه لم يكن معه جهاز تنصت أو معدات للتجسس.

وبحسب الصحيفة، فإنّ الطائر أحضر من كاتالونيا إلى إحدى المحميات الطبيعية في إسرائيل، من ضمن بعض الطيور، لزيادة عدد النسور المهددة بالإنقراض في المنطقة.

وختمت الصحيفة بالقول إنّ "خبراء قالوا إن إسرائيل رفعت مراقبتها في الأجواء اللبنانية مؤخرًا، وهي ترسل طائرات تجسس لهذا الخصوص"، مضيفةً أنّ "إسرائيل لقيت تحذيرات لاختراقها المجال الجوي اللبناني".

فيما أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى أنّ السكان في بنت جبيل قالوا إنّ جهاز "GPS" وبطاقة تعريف إسرائيلية كانت مع النسر.

كذلك أعلنت سلطات البيئة والمحميات الطبيعية في إسرائيل أنّ نسرًا قبض عليه بتهمة التجسس بعد أن حلّق فوق الحدود.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play