Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الجيش الحر لإسرائيل: قادرون على القضاء على داعش وحزب الله

الجيش الحر

زمن برس، فلسطين: قالت الإذاعة العبرية العامة إن ممثلين عن ما وصفتها بـ "المعارضة السورية المعتدلة"، وقيادي بالجيش الحر، شاركوا بمؤتمر عقده معهد الأمن القومي الإسرائيلي في تل أبيب قبل يومين.

وادعى العقيد عبد الجبار العكيدي خلال مداخلة له من تركيا عبر الفيديو كونفرنس" أن الجيش الحر قادر على القضاء على داعش وعلى حزب الله وفرع القاعدة في سوريا جبهة النصرة، إن توفر الدعم المالي لجنوده".

واعرب عضو الائتلاف الوطني السوري المعارض منذر أقبيق خلال محاضرته التي ألقاها في تل أبيب، أن المعارضة السورية نجحت بنزع الشرعية وإضعاف القوى المتطرفة مثل جبهة النصرة.

ولم يعارض اقبيق القبول بإقامة أكراد سورية دولة مستقلة خاصة بهم خلال إجابته على تساؤل طرحته وزيرة القضاء الإسرائيلي ايلي شاكيد حول موقف المعارضة السورية من حقوق الأكراد بإقامة دولة لهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play