رسالة تضامن من "الفيفا" لذوي الأسير اللاعب حسام قراقرة

صورة الاسير

زمن برس، فلسطين: في سابقة تعد الأولى من نوعها،  بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" رسالة تعاطف وتضامن لوالد الأسير اللاعب الناشئ حسام قراقرة (16 عاما).

وأوضح عماد قرارة والد اللاعب الأسير حسام بحسب الوكالة الرسمية، أنه تلقى رسالة تضامن من "الفيفا"، رداً على رسالة وجهها للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد اعتقال نجله القاصر من منزله منذ أكثر من شهرين مع خمسة لاعبين آخرين من فريق مؤسسة البيرة للناشئين.

وقال إنه أطلع "الفيفا" من خلال رسالته على حيثيات اعتقال نجله والذي يندرج ضمن الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين .

وأوضخ والد الأسير أن "الاتحاد الدولي لكرة القدم رد على رسالته بأخرى خطية للعائلة مفادها "أنهم مهتمون كثيراً بفحوى الرسالة التي بعثها للاتحاد الدولي .

وشدد قراقرة على أن هذه القضية ليست قضية نجله فقط، لكنها قضية خمسة لاعبين من مؤسسة شباب البيرة ومسجلين في كشوفات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، كان الاحتلال اعتقلهم من منازلهم بحجج واهية، وأيضاً قضية العشرات من الرياضيين في الوطن الذين يتم اعتقالهم دون وجه حق.

يذكر أن اللاعب الناشئ حسام معتقل في سجن "عوفر" جنوب غرب رام الله، وأن سلطات الاحتلال أجلت محاكمته خمس مرات، وأن آخر تأجيل في تاريخ 27 الجاري،  رغم أنه قاصر ولا يحق محاكمته .

حرره: 
س.ع