Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتح معبر"كرم أبو سالم" استثنائيًا

زمن برس، فلسطين: قررت سلطات الاحتلال، اليوم الجمعة، فتح معبر "كرم أبو سالم" استثنائيًا، لإدخال كميات محدودة من السولار الصناعي، لتشغيل محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة.

وقالت الهيئة العامة للمعابر والحدود، حسب ما نقلته وكالة الأناضول التركية، إن "السلطات الإسرائيلية أبلغت الهيئة، بفتح المعبر التجاري استثنائيا يوم الجمعة (إجازة المعبر الأسبوعية)، لإدخال نحو 400 ألف لتر من الوقود الخاص بتشغيل المحطة.

وكانت سلطة الطاقة بغزة، قد حذرت في وقت سابق من توقف المحطة، في حال عدم تحويل هيئة البترول التابعة للسلطة الفلسطينية الكميات المطلوبة لتشغيل المحطة.

وقال مصدر في هيئة المعابر والحدود بغزة، إن ا"لسلطات الإسرائيلية أعادت مساء الخميس، فتح معبر كرم أبو سالم بعد ساعات من إغلاقه".

وكانت سلطة المعابر الإسرائيلية، أغلقت عصر الخميس، معبر كرم أبو سالم جنوبي قطاع غزة، لفترة غير محددة.

ويعود "سبب الإغلاق إلى القتال الدائر في الجانب المصري من الحدود، بين قوات الأمن المصرية وعناصر إرهابية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play