Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تركيا: حظرنا دخول 36 ألف مشتبه بالانضمام لداعش

داعش

زمن برس، فلسطين: قال وزير الداخلية التركي "أفكان آلا" أنهم حظروا دخول قرابة 36 ألف أجنبي من 124 دولة من دخول البلاد بشبهة إعتزامهم الإنضمام الى صفوف تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا أن ذلك" تم بفعل التبادل الإستخباراتي الفاعل مع الدول المعنية.

جاء ذلك في كلمة له خلال مشاركته في فعالية أقيمت بالعاصمة أنقرة، بمناسبة يوم الإداريين، جدد فيه "آلا"، عزم بلاده على مواصلة محاربة الإرهاب، حتى القضاء عليه نهائيا، وفقاً لما أوردته وكالة "الأناضول".

وأوضح الوزير التركي، أن سلطات بلاده أوقفت ألفين و896 أجنبيا من 92 دولة، قدموا إلى تركيا وقامت بترحيلهم إلى بلدانهم، مضيفا "أبلغنا المسؤولين في الوزارات الداخلية والخارجية للدول المعنية، خلال إتصالاتنا بهم، بأن تركيا دولة تستضيف قرابة 3 ملايين شخص، وتمر منها طرق الهجرة، وأوصيناهم بتنفيذ الإجراءات الضرورية المترتبة على هذا الأمر.

وتابع آلا "أقول وبكل وضوح أن تركيا تقوم بما يقع على عاتقها من المسؤوليات الإنسانية. فهل يقوم الاتحاد الأوروبي ودول الغرب بما يقع على عاتقهم ؟ انهم يتحدثون كثيرا ولا ينجزون إلا القليل".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play