Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مكالمة تكشف أسرار اغتيال الأميرة ديانا

مكالمة

زمن برس، فلسطين: رُفع الستار مؤخراً عن أسرار اغتيال الأميرة ديانا بالكشف عن وثائق أميركية أفرجت عنها إدارة مكتبة الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أنّ "تسجيل المحادثات الهاتفية بين بيل كلينتون ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير تعرّضت لطمس المواضيع الحساسة، بينما لم يتم الكشف عن بعض المحادثات ذات الحساسية السياسية والأمنية المفرطة".

ويقول المصدر إنّ "بلير شكك في الرواية الرسمية البريطانية عن ملابسات مصرع الأميرة ديانا في العام 1997 في العاصمة الفرنسية باريس، ونفى بلير أن تكون السيارة التي كانت تستقلها ديانا مع دودي الفايد، تنطلق بسرعة 100 ميل في الساعة".

وشدد على أنّ "طبيعة الشوارع في باريس، التي قال إنّه يعرفها جيّداً، لا تسمح بالسرعات العالية. ولفت بلير إلى أنّ "السيارة الخاصة بالأميرة تعطّلت فجأة لدى خروج الأميرة والفايد من فندق ريتز باريس، ولذا اضطرا إلى ركوب سيارة أخرى، وفقاً لما اورده موقع "لبنان 24". 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play