Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وضع رأس زوجته في كتلة خراسانية ثم انتحر غرقًا

وضع رأس زوجته في كتلة خراسانية ثم انتحر غرقًا

زمن برس، فلسطين: ذكرت الشرطة النمساوية أنها تشتبه بأن رجلا ألمانيا قتل زوجته وقطع أوصالها، حيث وضع رأسها في قالب خرساني وألقى باقي أجزاء الجسم في بحيرة بمنطقة جبال الألب، قبل أن ينتحر غرقا أيضًا.

وقال محققون في ألمانيا والنمسا اليوم الأربعاء، إن الرجل (72 عامًا)، قتل زوجته على الأرجح في منزلهما قرب فرانكفورت. وقالت الشرطة إن المسن قاد سيارته بعد ذلك لمسافة 600 كيلومتر تقريبا حتى أغرق أجزاء الجثمان في بحيرة تراونسي في منطقة جبال الألب في النمسا.

واكتشفت الجريمة المروعة عندما طفت حقيبة تحتوي على رفات العجوز القتيلة (71 عامًا) على سطح المياه في بحيرة تراونسي مطلع هذا الأسبوع. وعثر غواصو الشرطة أمس الأول الاثنين على جثة الرجل، التي كانت مغمورة بسبب ربط اليدين بأمتعة ثقيلة.

وعلى مقربة من الجثة في المياه، رصد الغواصون كتلة خرسانية تحتوي على رأس المرأة .

وقالت الشرطة النمساوية إنه ليس هناك أي شيء يشير إلى وجود شخص ثالث قد قتل الرجل.

وأفاد المحققون الألمان والشرطة في مدينة دارمشتات الواقعة بولاية هيسن في بيان مشترك بأن "الآثار التي عثر عليها في شقة الزوجين توحي بأن العجوز قتلت بها".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play