Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


9 طائرات قطرية لسويسرا لعلاج الأمير القطري السابق

9 طائرات قطرية لسويسرا لعلاج الأمير القطري السابق

زمن برس، فلسطين: أعلنت الحكومة القطرية أن أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أصيب بكسر في الرجل بينما كان يمضي عطلته.

وذكرت إذاعة مونت كارلو الدوليّة أن ذلك يفسّر "وصول عدد من الطائرات التي أقلت أفرادًا من العائلة الحاكمة لسويسرا".

وقالت الحكومة القطريّة في بيان لها، أن الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26 ديسمبر بالطائرة الى زوريخ في سويسرا" لمعالجته بشكل عاجل من كسر في الرجل عندما كان في عطلة، مضيفةً أنه خضع لعملية ناجحة ويمضي حاليا نقاهة.

وكانت العائلة الحاكمة في قطر تمضي في المغرب عطلة في عيد الميلاد في افران المنتجع الشتوي في جبال الأطلس.

وكان ناطق باسم المكتب الفدرالي للطيران المدني في برن في سويسرا أكد أن طائرات عدة للأسرة الحاكمة في قطر حطت في زوريخ بسبب حالة صحية طارئة تتعلق بأحد أفرادها مؤكدًا بذلك معلومات نشرتها صحف سويسرية تصدر بالألمانية.

وكتبت صحيفة تاغيس انتسايغر التي تصدر في زوريخ أن طائرة ايرباص أولى قادمة من مراكش وتابعة لشركة الطيران الحكومية القطرية حطت بعيد منتصف ليل 26 ديسمبر في زوريخ. وتلتها طائرتان آخريان واحدة منهما مجهزة بمعدات طبية وتملكهما الأسرة الحاكمة في قطر، ليصل العدد إلى تسع طائرات بحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play