Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطاني يبصق على محجبة وسط ابتسامات الركاب

زمن برس، فلسطين:  تكرر مشهد العنصرية في الحافلات بلندن، وهذه المرة كانت الضحية شابة محجبة عمرها 20 عاماً كانت تركب حافلة في منطقة إزلنغتون منطقة غرب العاصمة البريطانية.

وتعرضت الشابة عرفة محمد للإهانة الشديدة في الحافلة بسبب إقدام بريطاني دون سابق إنذار على البصق في وجهها واتهامها بالإرهاب بينما اكتفى ركاب الحافلة بالابتسام أو تجاهل الأمر حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وفوجئت الشابة عرفة، بحسب تغريدة غاضبة لها على تويتر، من ردة فعل الركاب على الرغم من تكرار المواطن البريطاني إهانته لها أكثر من مرة ولم يحسم الموقف إلا بعد صعود أحد أصدقائها صدفة على متن الحافلة والطلب منه التوقف عن إلقاء التهم والإهانات المجحفة بحق الفتاة، وذلك حسب “دايلي ميل” البريطانية.

وقال المتحدث باسم هيئة المواصلات والنقل في لندن: “لا يمكن تحمل تلك العنصرية على شبكة الحافلات، وسنعمل مع الشرطة في التحقيق بالحادث”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play