بنك القدس يتبرع بجهاز Centrifuge لمختبر الخدمات الطبية العسكرية برام الله

بنك القدس يتبرع بجهاز Centrifuge لمختبر الخدمات الطبية العسكرية برام الله

 زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً دعمًا، لمختبر مديرية الخدمات الطبية العسكرية – رام الله، والذي تمثل بتزويده بجهاز Centrifuge  وذلك انطلاقاً من مسؤولية البنك المجتمعية واهتمامه بدعم كافة قطاعات المجتمع.

وتم تسليم الجهاز خلال زيارة لمقر مديرية الخدمات الطبية برام الله، بمشاركة كل من المدير العام لبنك القدس سميح صبيح، والمدير التنفيذي لخدمات الأفرد مصطفى أبو زيد، وكان في استقبالهم مدير الخدمات الطبية في رام الله العقيد طبيب منتصر صوالي وضابط الإدارة النقيب محمود موسى و عدد من الأطباء.

وخلال اللقاء أكد المدير العام لبنك القدس سميح صبيح، على أن برنامج المسؤولية المجتمعية هو أحد الأدوار الأساسية التي يقوم بها البنك من خلال دوره التنموي، وأضاف: "نسعى دوماً في بنك القدس لتحمل مسؤوليتنا تجاه المجتمع المحلي والهيئات المحلية، ونعمل لتقديم الدعم اللازم لجميع القطاعات المحلية على اختلافها، الصحية، التعليمية، الإغاثية، الرياضية والتنموية وغيرها، فنحن نعي جيدا أهمية الدور الذي نقوم به في دفع عجلة التنمية والتطور على مختلف الأصعدة ".

من جانبه، شكر مدير الخدمات الطبية في رام الله العقيد طبيب منتصر صوالي بنك القدس على تعاونهم ودعمهم للمختبر، مشيراً إلى أن المختبر كان بحاجة ماسة للجهاز كون الجهاز القديم معطل بالإضافة إلى أن المختبر يقدم خدمات مجانية للعسكريين وعوائلهم بالإضافة إلى مجموعة من المدنيين. وبلغ شكر وتقدير مدير عام الخدمات الطبية اللواء طبيب خليل النقيب لمدير بنك القدس سميح صبيح على تعاونهم ودعمهم لمديرية الخدمات الطبية العسكرية .

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 يمارس نشاطه من خلال 31 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، علماً بأن البنك قد حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتبين مصرفيين له في كل من بلدتي ترقوميا والظاهرية ومكتب آخر في قطاع غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول إلى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة للتطوير وإضافة المزيد من الخدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: