Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نادي الأسير يتقدّم بشكوى ضد ظروف نقل الأسرى عبر "البوسطة"

زمن برس، فلسطين: تقدّم نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، بشكوى لرئيسة مصلحة سجون الاحتلال والمستشار القانوني للمصلحة ضد عدّة قضايا يعاني منها الأسرى في سجن "مجدو".

وأوضح مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس؛ أنّه تقدم بشكوى حول "البوسطة"، وذلك بناءً على ما نقله محامو نادي الأسير عن أسرى مرضى، وما يعانونه خلال رحلة العذاب، حيث تضمّنت الشكوى أنّ رحلة الأسير المريض من سجن "مجدو" إلى "عيادة سجن الرملة" تستغرق مساراً طويلاً ينتهي بعد أكثر من عشر ساعات، إذ يتطلّب المرور عبر "تسالمون" و"جلبوع" و"الجلمة" و"هداريم" حتى الوصول إلى العيادة.

كما واشتكى الأسرى على ظروف على ظروف النقل الصعبة، لاسيما عدم سماح بعض السجّانين للأسرى باستخدام المرحاض خلال عملية النقل، مما نجم عن ذلك ظروف غير إنسانية أوردها الأسرى.

وفي السّياق ذاته، كان نادي الأسير قد تقدّم بشكوى ضد موقف بعض إدارات السّجون من عدم تزويد الأسرى بالبيض الطازج بدعوى خطورة ما قد ينتج عنه عند تخزينه، وأضاف النادي أن الأسرى رفضوا تلك المبررات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play