Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاب يغتصب طفلة معاقة ويجهضها

طفلة معاقة

زمن برس، فلسطن: حملت طفلة معاقة “14 عامًا “سفاحًا بعد اغتصابها دون علم أهلها في مدينة كفر الشيخ بمصر؛ حيث استغل صديق شقيقها إعاقتها واصطحبها إلى مكان ما واغتصبها أكثر من مرة مستغلا أنها لا تُدرك ما يدور حولها.

وبحسب ما أوده موقع  “الوفد ” المصري فإنه وعندما علم المتهم بالأمر توجه هو وشقيقاته وأخذوا الطفلة إلى أقرب عيادة للنساء والتوليد، حيث أجريت لها عملية إجهاض دون علم أهلها، حتى مرضت منذ أيام وعندما ذهب بها أهلها إلى الطبيب عرفوا الحقيقة للمرة الأولى، وحاول والدها معرفة السر فأقرت له بأن صديق شقيقها هو من فعل بها ذلك، وعندما توجه أهل الطفلة إلى منزل المتهم لم يجدوه وتبين هروبه إلى القاهرة.

وقال والد الطفلة أنه لن يكتفي بإعدام هذا الشاب الذي حطم أسرته وجعلها لم تعد قادرة على رفع رأسها بين أهالي القرية التي ينتمون إليها.

وأضاف خال الطفلة أن هناك مفاوضات بين أهل القرية لإتمام زواج هذا الشاب من الطفلة خوفًا من “الفضيحة، ويحاول أهالي القرية التهدئة وحل الموضوع “وديًّا”عن طريق الزواج.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play