Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سلام فياض يصل غزة الأربعاء في زيارة نادرة

زمن برس، فلسطين: ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أنه من المقرر أن يصل رئيس الوزراء السابق سلام فياض، غدا الأربعاء، إلى قطاع غزة في زيارة نادرة للمشاركة في مؤتمر من تنظيم "بيت الحكمة" وهو معهد سياسي يرأسه أحمد يوسف المسؤول الرفيع في حركة حماس.

ووأشارت الوكالة إلى أن العلاقة بين فياض وحماس كانت متوترة طيلة فترة ولايته كرئيس للوزراء، لكنها لم تكن على حال أفضل بينه وبين الرئيس محمود عباس.

وجدير بالذكر أنه في حزيران الماضي تحفظت السلطة الفلسطينية على أموال مؤسسة أهلية يديرها فياض، ولم تتضح الكمية الدقيقة لهذه الأموال، ونشرت مصادر فلسطينية في حينه أن قرار التحفظ على حسابات " شركة فلسطين الغد" هو نتائج معلومات تم تقديمها للنيابة العامة حول إدارة مال سياسي في هذه الشركة.

وتأسست مؤسسة "فلسطين الغد" كشركة خيرية غير ربحية في أواسط العام 2013، حيث تسعى إلى استقدام متبرعين وتنفيذ برامج خيرية تتضمن دعم قطاع الشباب والنساء والديمقراطية في الأراضي الفلسطينية

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play