Jump to Navigation


مستوطنون يحتشدون جنوب الخليل بحماية جنود الاحتلال

زمن برس، فلسطين: احتشد عشرات المستوطنين، مساء اليوم الأحد، على عدة محاور جنوب الخليل، في الوقت الذي أغلقت فيه قوات الاحتلال مداخل الخليل الشمالية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن عشرات المستوطنين احتشدوا على مفترقي 'زيف' ومستوطنة 'بيت حاجاي' جنوب الخليل بحماية جنود الاحتلال، احتجاجا على تردي الأوضاع الأمنية حسب ادعائهم، في حين منعت قوات الاحتلال تنقل مركبات المواطنين الفلسطينيين في المكان.

وأضافت أن عددا من مستوطني 'كريات أربع' المقامة على أراضي المواطنين، هاجموا منازل مواطنين محاذية للمستوطنة تعود لعائلات الرازم ودعنا، وأغلقوا الطريق أمام المواطنين في منطقة واد المزين شرق الخليل.

وفي سياق متصل، أغلقت قوات الاحتلال المدخل الشمالي لمدينة الخليل' رأس الجورة' وحلحول 'الحواور' والنبي يونس، ومدخل بلدة سعير، وفرش الهوى طريق رقم 35 شمال الخليل أمام الفلسطينيين، تزامنا مع مرور مسيرة للمستوطنين عبر الطريق الاستيطاني رقم 60.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play