Jump to Navigation


أخبا رفلسطين

Subscribe to أخبا رفلسطين

إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من الشبان اليوم الجمعة، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية مادما جنوب نابلس.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في بلدة مادما جنوب نابلس.

وأشار إلى أن طواقم الهلال الأحمر قدمت الاسعاف لشاب منهم أصيب بالرصاص الحي في منطقة الركبة اليمنى، وتم تحويله إلى مستشفى رفيديا لمتابعة العلاج.

وأوضح أن جيش الاحتلال لا يزال يحتجز مصابين آخرين ويرفض تسليمهم لطواقم الإسعاف المتواجدة في المكان.

إصابة مواطن إثر اعتداء المستوطنين عليه جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: أصيب مواطن من قرية بورين جنوب نابلس، اليوم الثلاثاء،  برضوض عقب اعتداء مستوطنين عليه.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، لـوكالة الأنباء الرسمية، إن عددا من المستوطنين اعتدوا على المواطن أيمن عطا الله صوفان ما أدى لإصابته برضوض.

وأشار دغلس إلى أن المستوطنين هاجموا رعاة الاغنام ما أدى الى اصابة أحدهم.

 

مقتل مستوطن وإصابة أخر بعملية طعن شمال القدس

زمن برس، فلسطين: أطلق جنود الاحتلال النار على شابين فلسطينيين، بزعم طعنهما مستوطنين، عصر اليوم الخميس، بمتجر "رامي ليفي" بمستوطنة بنيامين شمال القدس، فيما أصيب المنفذين.

وقالت وزارة الصحة أن الطفلين هما: ايهم بسام ابراهيم صباح (14 عاماً) ، والطفل عمر سهيل محمود طه (14 عاماً)، إذ وصفت إصابتهم بالمستقرة رغم خطورتها.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية عن مقتل أحد المستوطنين متأثرا بجراحه.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن إصابة الشابين وصفت بالخطيرة وتم نقلهما إلى مستشفى "هداسا" بمدينة القدس،

إغلاق مؤسستين للحركة الإسلامية في الداخل المحتل

زمن برس، فلسطين: اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مؤسسات أهلية فلسطينية، شمال الأراضي المحتلة، وأعلنت عن إغلاقها.

وذكرت وكالة الأناضول أن قوات كبيرة من الشرطة والمخابرات الإسرائيلية، اقتحمت الخميس، مكاتب كل من مؤسسة “يوسف الصديق لرعاية الأسري”، في مدينة أم الفحم، و “الصدقة الجارية” بالناصرة، و”زهرة الكرمل” في مدينة حيفا، وكلها تقع في الشمال.

وتعمل مؤسسة “الصدقة الجارية”، على تقديم الدعم للمؤسسات العاملة في القطاع الأهلي، بالناصرة، فيما تقوم “زهرة الكرمل” على تقديم المساعدة لفقراء حيفا.

إصابة مستوطن بعملية طعن جنوب بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب مستوطن، عصر اليوم الثلاثاء، بجروح في عملية طعن قرب "نيفيه دانيال" الواقع في تجمع مستوطنات "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم.

وذكر موقع "0404" العبري إن فلسطينيا أقدم على طعن مستوطن في الثلاثينات من عمره بكتفه، ما أدى إلى إصابته بجروح متوسطة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأضاف الموقع أن المنفذ انسحب، وتواصل قوات الاحتلال البحث عنه. 

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية نحالين وأطلقت القنابل المضيئة بحثا عن المنفذ.

الحكومة تعلن عن موعد دوام الموظفين غدا

زمن برس، فلسطين: قال الناطق باسم الحكومة يوسف المحمود، إن دوام الموظفين يوم غد الأربعاء يبدأ الساعة 9 صباحا، وذلك نظرا للأحوال الجوية السائدة.

 

النيابة العامة تقرر تشريح جثمان الشهيد كوازبة

زمن برس، فلسطين: باشر أطباء من مستشفى الأهلي وبقرار من النيابة العامة، بتشريح جثمان الشهيد أحمد يونس كوازبة (18 عاما) الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، قرب مفترق مستوطنة "غوش عتصيون" شمال الخليل.

وقال رئيس النيابة العامة علاء التميمي لـوكالة الأنباء الرسمية أثناء تواجده في مشرحة المستشفى الأهلي، إن النيابة أمرت بتشريح جثمان الشهيد وإجراء المعاينة الطبية عليه لفضح ممارسات الاحتلال اللاإنسانية، وتوثيق كيف تم إعدامه وتركه ينزف حتى فارق الحياة

هيئة الأسرى: "100% نسبة الأسرى الذين تعرضوا للإعتداء في عصيون"

زمن برس، فلسطين: كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، أن نسبة تعذيب الأسرى الذين يتم نقلهم الى معتقل توقيف "عصيون" بلغت 100%، حيث يتعرضون هناك لعدة أشكال من التنكيل اللفظي والجسدي، كالشتم المبرح والضرب بكل الوسائل والطرق، وتركهم في الساحات عرضة للبرد، وحرمانهم من الماء والطعام.

قراقع: "العليا الإسرائيلية ارتكبت جريمة بحق 7 أسرى من محرري وفاء الأحرار"

زمن برس، فلسطين: ردت المحكمة العليا الإسرائيلية الاستئناف الذي تقدم به سبعة من أسرى من محرري صفقة "وفاء الأحرار"، وحكمت عليهم بإعادة المؤبد لهم وتحديده بأربعين عاما.

وفي هذا السياق أدان رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء الخميس، الجريمة البشعة التى ارتكبتها المحكمة العليا الإسرائيلية، برفضها إستئناف الأسرى السبعة.

مستوطنون يحتشدون جنوب الخليل بحماية جنود الاحتلال

زمن برس، فلسطين: احتشد عشرات المستوطنين، مساء اليوم الأحد، على عدة محاور جنوب الخليل، في الوقت الذي أغلقت فيه قوات الاحتلال مداخل الخليل الشمالية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن عشرات المستوطنين احتشدوا على مفترقي 'زيف' ومستوطنة 'بيت حاجاي' جنوب الخليل بحماية جنود الاحتلال، احتجاجا على تردي الأوضاع الأمنية حسب ادعائهم، في حين منعت قوات الاحتلال تنقل مركبات المواطنين الفلسطينيين في المكان.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play