Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


3 حالات وفاة في السعودية جراء الأمطار

جدة

زمن برس، فلسطين: أسفرت أمطار غزيرة تساقطت على مناطق عدة في السعودية عن 3 قتلى، اليوم الثلاثاء، فيما شهدت حركة الملاحة الجوية اضطرابات، وفقا للدفاع المدني السعودي ولوكالة الأنباء الرسمية.

فقد أعلن الدفاع المدني، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، مقتل شخصين جراء صعق بالتيار الكهرباء في مدينة جدة، على سواحل البحر الأحمر، بينما قتل طفل يبلغ من العمر 11 عاما، غرقا في محافظة ينبع، الواقعة إلى الشمال منها.

وقال العقيد سعيد السرحان، المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة الكرمة، إنه ورد ٢٨٤٥بلاغا تم التعامل معها بحسب طبيعتها، منها ١٦٨بلاغا تم مباشرتها من قبل الإنقاذ، كما سُجلت ١١حالة سقوط أشجار ولوحات إعلانية وتم التعامل معها، وفي محافظة رابغ تم تسجيل حالة واحدة لعملية إنقاذ و٦حالات بمحافظة بحرة.

وذكرت مصادر بحسب العربية، إن إمارة مكة المكرمة قررت تعليق الدراسة في مكة المكرمة وجدة يوم غد الأربعاء وبعد غد الخميس حتى انتهاء موجة الأمطار التي تضرب المنطقة حالياً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play