Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جدة

بعد أيام على زفافها عروس تطلب الطلاق..والسبب؟

زمن برس، فلسطين: رفعت عروس بمحافظة جدة دعوى قضائية لمحكمة الأحوال الشخصية، تطلب فيها فسخ عقد الزواج رغم عدم مرور أكثر من 7 أيام على زواجها، وذلك بسبب رفض زوجها دفع المهر الذي كتبه في العقد، وهو 25 ألف ريال.

وذكرت صحيفة "الأنباء" أن مصدرا بين أن الزوج لم يدفع للفتاة المهر المتفق عليه أو يؤسس لها منزلاً للإقامة فيه، وبعد مرور أسبوع على زواجهما طالبته بدفع المهر المستحق لها لكنه رفض، لتقوم برفع دعوى قضائية تطالب فيها بفسخ عقد النكاح.

القبض على شبيه نانسي عجرم في جدة

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة جدة حكماً تخفيفياً على “شبيه نانسي عجرم” بعدما ضبطته هيئة الأمر بالمعروف في أحد المطاعم مع 3 رجال “متشبهين بالنساء”، وذلك بعدما أكدت تقارير طبية أن السبب “الهرمون الأنثوي”.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف قد قبضت على “شبيه نانسي عجرم” في أحد المطاعم إثر ورود بلاغ عن تجمع شابين مع 3 فتيات متبرجات لا يرتدين العباءة، وبعد ضبطهم تبيّن أنهم متشبهون بالنساء في الشكل والهيئة.

3 حالات وفاة في السعودية جراء الأمطار

زمن برس، فلسطين: أسفرت أمطار غزيرة تساقطت على مناطق عدة في السعودية عن 3 قتلى، اليوم الثلاثاء، فيما شهدت حركة الملاحة الجوية اضطرابات، وفقا للدفاع المدني السعودي ولوكالة الأنباء الرسمية.

فقد أعلن الدفاع المدني، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، مقتل شخصين جراء صعق بالتيار الكهرباء في مدينة جدة، على سواحل البحر الأحمر، بينما قتل طفل يبلغ من العمر 11 عاما، غرقا في محافظة ينبع، الواقعة إلى الشمال منها.

آلة كشف المعادن تعثر على مقص في بطن حاج

زمن برس، فلسطين: اكتشف مطار جدة مقصاً في بطن حاج عقب قدومه إلى صالة الحجاج بمطار جدة، وذلك بعدما أصدر جهاز الكشف عن المعادن صافرات أكثر من مرة.

وفي التفاصيل وفقاً لصحيفة الوطن السعودية اليوم الثلاثاء، تلقى مركز المراقبة الصحية بمطار جدة طلباً من الجهات الأمنية العاملة بصالة الحجاج بتوقيع الكشف الطبي والإشعاعي على حاج قادم من نيجيريا، بعد محاولات عدة للمرور من الصالة.

عاملة منزلية وصل وزنها لـ 29 كجم بعد تعذيبها حتى الموت

زمن برس، فلسطين: كشفت تقرير لمستشفى في مدينة جدة عن سبب موت خادمة تعرضت للتجويع والحبس والضرب، بعد أن وصلت محمولة على الأكتاف إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، وهي في حالة إعياء، ثم لفظت أنفاسها في المستشفى حيث لم يتمكن الأطباء من فعل أي شيء لإنقاذها جراء شدة التعذيب.

وأظهر التقرير أن العاملة المنزلية كانت في حالة ضعف شديد ولا تستطيع الكلام وعليها آثار كدمات في الظهر ووجود جبس للدم في قدمها ولا تستجيب للضوء أو الحركة، وتعاني من هبوط حاد في الضغط والنبض غير محسوسين والتنفس بطيء، وعلى اثر ذلك تم نقلها إلى العناية المركزة في محاولة لإنقاذ حياتها ولكنها فارقت الحياة.

"سيلفي" ساخرة تحول طفلة بجدة من الفقر إلى الغنى

زمن برس، فلسطين: يبدو أن استهزاء أحد الشبان بطفلة تبحث عن الطعام داخل حاوية في جدة كان مفتاح الفرج لهذه الطفلة الفقيرة، فبعد أن انتشرت هذه الصورة انهالت تعليقات المغردين الغاضبة عليه، وأصبح الكل يبحث عن هذه الطفلة المحتاجة ليقدموا لها التبرعات.

وكان من ضمن التعليقات التي نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما كتبه سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي: "اعلن تبرعي بخمسين الف ريال للطفل الرجل الذي لم يتجه للحرام واتجه للحلال للبحث عن لقمه العيش من يدلني عليه؟؟؟"

فلسطين تشارك في معرض فودكس 2014 بجدة

زمن برس، فلسطين: تحت رعاية وزير الزراعه السعودي افتتح صاحب السمو الامير خالد بن سعود بن خالد بن تركي ال سعود معرض المأكولات الدولي الثاني بجده فودكس 2014 والمقام بمركز جده للمنتديات والفعاليات وبحضور نخبه من لرجال الاعمال وكبار الشخصيات .

وقام السفير الفلسطيني في جده الدكتور عماد شعث وفريق من القنصليه العامه لدولة فلسطين بجده وعدد من الشركات الفلسطينيه المشاركه في المعرض بافتتاح جناح المنتجات والمأكولات الفلسطينيه المتنوعة والفريدة بمذاقها الاصيل والذي يضم 14شركه فلسطينيه متخصصة بالمنتجات الغذائية الفلسطينيه ومن اهم المنتجات الزيت والزيتون والزعتر.

 

Subscribe to جدة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play