Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتح: قرار فصل دحلان نهائي ولا رجعة عنه

زمن برس، فلسطين: أكدت اللجنة المركزية لحركة “فتح” اليوم الثلاثاء أن قرار فصل العضو السابق فيها محمد دحلان “نهائي ولا رجعة عنه”.

وقالت اللجنة المركزية ، في بيان صحفي ، إن ما يشاع بين فترة وأخرى عما يسمى بمصالحات يرد فيها اسم دحلان طرفاً ” ليست أكثر من مجرد أوهام الهدف منها هو البلبلة والإثارة وإشغال الحركة والرأي العام في قضايا هامشية حسمت وانتهت”.

وأضافت أن دحلان “كان قد تم فصله من الحركة بشكل نهائي وبقرار من الأطراف المخولة وحسب النظام بسبب تجاوزات مادية خالفت النظم واللوائح ومست ثوابت الحركة “.

وأشارت اللجنة إلى أن ملفات اغتيال متهم فيها دحلان تم إحالتها للقضاء والمحاكم وأن “محاولات تزوير القضية باعتبارها خلافاً شخصياً غايتها التشويش والإيحاء بأن المذكور يمكن أن يكون له دور مستقبلي في فتح والحياة السياسية الفلسطينية”.

وتحدثت تقارير إعلامية مصرية مؤخرا عن مساع مصرية حثيثة جرت مؤخرا لإتمام “مصالحة” بين دحلان وعباس خلال زيارة الأخير الأسبوع الماضي إلى القاهرة.

وتم فصل دحلان من فتح بقرار من لجنتها المركزية عام 2011.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play