Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المحكمة تمدد الأسير الشلالدة أربع أيام واستقرار جزئي على حالته

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح الثلاثاء، أن إستقرارا جزئيا طرأ على حالة الأسير الجريح محمد شلالدة من بلدة سعير قضاء الخليل، والمعتقل منذ عشرين يوما وموجود حاليا في مستشفى هداسا عين كارم، وذلك نتيجة الإعتداء عليه من قبل جنود الاحتلال وتعرضه لإصابة بالدماغ والجهة اليمنى من الرئة.

وأوضح محامي الهيئة كريم عجوة أن الأسير الشلالدة يرقد حاليا في قسم العناية المكثفة، وأنه تحسن جزئيا، حيث تم إزالة أجهزة التخدير عن جسده، ولكن أجهزة التنفس لا زالة عليه.

واشار عجوة أنه بالرغم من تحسن حالة الأسير، الا ان الصعوبة لا زالت قائمة ولا زال الخطر يهدد حالته، علما ان جسمه بدأ يستجيب للعلاجات التي تعطى له وان وضعه افضل قليلا من السابق.

وبين عجوة بأن محكمة عسقلان العسكرية أصدرت أمس قرارا لتمديد الأسير الشلالدة لأربع أيام قادة، وانه سيكون لديه جلسة محاكمة الخميس القادم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play