بنك القدس يسلّم جائزتين لفائزين من جنين والقدس

صورة للفائزين

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس اليوم الإثنين سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز محمد مصطفى عبد معالي والمدخر لدى فرع جنين والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب منى أيوب محمد قراعين والمدخرة لدى فرع العيزرية.

من جانبه، عبر الفائز محمد عبد معالي عن سعادنه بفوزه بالسيارة قائلاً: "من زمان وأنا بحلم أجدد سيارتي وامتلك سيارة موديل سنتها، اتفاجئت كثير بمكالمة البنك لما حكولي إني الفائز، بتوجه بشكري لطاقم بنك القدس في جميع فروعه وبتمنى للجميع إنهم يربحو مثلي ويحالفهم الحظ.

وفي ذات السياق عبرت منى قراعين الفائزة بقسيمة الراتب عن فرحتها بالقول: "حملات بنك القدس مميزة وكل سنة الهم حملة ضخمة والحمدلله هاي السنة حالفني الحظ وانشالله كل سنة.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
س.ع