Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور.. انتفاضة للجنة مقاطعة إسرائيل في النرويج

صورة من التظاهرة

ربيع عرار

زمن برس، فلسطين: تظاهر عدد من النشطاء النرويجيين اليوم الجمعة، أمام مصنع الأسلحة النرويجي "نامو" التابع لحكومة النرويج، وذلك لاستمرارهم بتصدير بعض الأسلحة المتطورة التي تستعمل لقتل الفلسطيين.

وقد رفعت الأعلام الفلسطينية وتقنع النرويجيين بالكوفية الفلسطينية واشعلت اطارات السيارات بالممر الرئيسي للمصنع ورفعت الاعلام والشعارات المنادية لوقف التعامل مع إسرائيل.

غطت الفعالية معظم المحطات التلفزيونية والصحف النرويجية. وقد أرسلت بيانات الاحتجاج لكافة المؤسسات الفاعلة والمؤثرة بالنرويج، وهناك نداءات لوقف تصنيع الأسلحة بالنرويج ما بعد كشف حقيقة صفقات أسلحة ما بين النرويج وإسرائيل عن طريق وسيط ثالث على أرض الولايات المتحدة حيث أن القوانين العالمية والنرويجية بشكل خاص تحظر بيع الأسلحة لمناطق النزاعات والحروب ومنها إسرائيل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play