Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أسرى جدد في "عتصيون" يتعرضون للتنكيل

زمن برس، فلسطين: نقلت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة عن عدد من الأسرى في سجن "عتصيون" تعرضهم للضرب والتعذيب على يد قوات الاحتلال أثناء عملية اعتقالهم، وذكر الأسير محمد الخطيب (19) عاماً للمحامية أنه تعرض للضرب على قدميه ويديه وتسبب ذلك بكسر أحد الأصابع في يده اليمنى،  ولفت إلى أنه وطوال وجوده في الجيب العسكري كان يتعرض للضرب والشتم.

كما وتعرض الأسير حازم اسحق أبو هدوان (19) عاماً، للضرب على رقبته وقاموا بدفعه عن الدرج، والأسير سامر محمود علامة (26) عاماً تعرض كذلك للضرب على رأسه ووجهه بواسطة أعقاب البنادق وتسبب بحدوث نزيف من رأسه وقد ترك الضرب أثار واضحة على وجهه ورأسه. إضافة إلى الأسير حازم طرايرة (22) عاماً الذي تعرض للضرب، وكذلك الأسير كفاح الزرو (18)عاماً الذي تعرض للضرب على رأسه ورقبته بأعقاب البنادق.

هذا ونقلت كذلك عن الأسرى معاذ ابو شيخه، ومحمد أبو عاهور (22) عاماً تعرضهما للضرب.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play