مراهقة تخطف ابن مغتصبها وتقطع رأسه

مراهقة هندية

زمن برس، فلسطين: خطفت فتاة هندية (13 عاماً) طفلاً عمره (5 سنوات)، وقتلته ثم قطعت رأسه وأحرقت جثته؛ وذلك انتقاماً من والد الطفل الذي اغتصبها في منذ حوالى شهر بولاية في شمال الهند.

ووفقاً لما أوردته  صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فقد نقلت وسائل الإعلام الهندية، عن الفتاة “إيرام أجا” من قرية بولاية أتار برادش في شمالي الهند، أن رجلاً يُدعى “رينكاو”، أعطاها شراباً مسكراً وحين غابت عن الوعي قام باغتصابها.

وأضافت الفتاة: أنه بعد شهر من واقعة اغتصابها، قامت بخطف الطفل ابن مغتصبها، وقتلته، ثم قطعت رأسه، وأحرقت جثته، ودفنتها تحت كومة من الأحجار؛ حيث اكتشفتها مجموعة من الكلاب.

ونقلت صحيفة “ذا تايمز أوف إنديا” الهندية، عن ضابط الشرطة “أوب سينج”، قوله: إن الشرطة قامت باحتجاز الفتاة في دار للرعاية لصِغَر سنها، كما ألقت القبض على والد الطفل القتيل؛ وذلك للتحقيق في اتهام الفتاة له باغتصابها.

وأضاف “سينج”: اكتشفت تحقيقات الشرطة أن أسرة الفتاة لم تُحسن تربيتها؛ فأمها مريضة ووالدها عامل فقير، وأن الفتاة تتعاطى المخدرات والمسكرات، كما أنها دائمة الشجار مع الناس؛ لذا فإن الشرطة تُحَقق بنزاهة وحذر في الاتهامات التي توجهها للرجل.

حرره: 
م.م