Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القتل

قتلته مع زوجها بعدما أقامت معه علاقة

زمن برس، فلسطين: أقدم مصري وزوجته على قتل عاملٍ وحرقه، بسبب إقامته علاقة جنسية مع الزوجة خلال فترة مكوث زوجها في السجن بقضية سرقة.

وعثرت مديرية أمن مدينة البحيرة  على جثة متفحمة لشخص مجهول الهوية داخل مزرعته بمنطقة النوبارية.

وكشفت التحقيقات أنَّ الجثة تعود لشخص  تغيب عن مكان سكنه منذ 12 آب، في حين توصلت التحريات إلى كشف الزوج وزوجته اللذين أقدما على إرتكاب الجريمة،  وتم ضبط المتهمين، وبحوزة الزوج هاتف محمول خاص بالمجني عليه.

القبض على شخص بتهمة الشروع بالقتل في الخليل

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم القبض على أحد الأشخاص يشتبه به  في الشروع بقتل شخصين طعناً ببلدة ترقوميا قضاء الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة مفاده دخول مواطنين اثنين إلى المستشفى الأهلي مصابين بجروح خطيرة إثر تلقيهما عدة طعنات بأداة حادة , على الفور باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل " .

العثور على جثة مواطن مقتولًا في خانيونس

زمن برس، فلسطين: عثر صباح اليوم على جثة مواطن في الخمسينات من العمر في القرارة بخانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية :"إن الجثة المواطن علي إبراهيم عوض الله 53 عاما وصلت إلى مستشفى ناصر الطبي بعد العثور عليها في أحد المنازل ببلدة القرارة جنوب القطاع.

وفتحت الأجهزة الأمنية المختصة في القطاع تحقيقا في الحادث.

الحكم بإعدام مدان بالقتل في غزة

زمن برس، فلسطين: حصلت النيابة العامة في غزة على إذن حكم بالإعدام شنقا على مدان بقتل المواطن حمدي ابو شرخ امام محكمة بداية غزة.

واصدرت هيئة المحكمة برئاسة القاضي ازهري الربعي الحكم بالإعدام شنقا على المدان بالقتل قصداً، بعد جلسات مطولة تم خلالها سماع بينات الاثبات من النيابة والدفاع والشهود واعطاء فرص كبيرة للحل العشائري دون جدوى.

وشدد النائب العام في غزة أن مصير القتلة محتوم امام العدالة والقصاص، بعد استيفاء كافة درجات التقاضي لتحقيق الردع العام للمجتمع ومن تسول له نفسه بارتكاب الجريمة.

يذكر ان القاتل اقدم على قتل ابو شرخ عام 2012 من اجل سلب ماله.

الأورومتوسطي: إسرائيل تصعد من عمليات القتل بحق الفلسطينيين

زمن برس، فلسطين: أعرب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان مساء الخميس، عن قلقه البالغ جراء تصاعد عمليات القتل خارج نطاق القانون بحق المدنيين الفلسطينيين؛ والذين تدعَي سلطات الاحتلال بأنهم قاموا بمهاجمة "إسرائيليين"، في حين أنهم لم يكونوا يشكلون خطراً حقيقياً على "الجنود" يستدعي قتلهم والتنكيل بهم.

وأوضح المرصد في بيان صحفي، أن آخر الحالات التي وثقها، كانت حادثة الاعتداء على الشابين عبد الفتاح الشريف (21 عاماً)، ورمزي قصراوي (21 عاماً)، صباح أمس الخميس، على حاجز في منطقة تل الرميدة وسط مدينة الخليل.

جريمة مروّعة.. أمّ تضع طفلتها في الفرن

زمن برس، فلسطين: أوردت صحيفة "ميرور" البريطانية، خبراً صادماً حول قيام امرأة أميركية بوضع ابنتها الصغيرة داخل إحدى الأفران الساخنة بنية قتلها.
وأعلنت الشرطة أنها ألقت القبض على أم وضعت ابنتها البالغة من العمر عامين في فرن أدت إلى إصابتها بحروق شديدة.
وألقت شرطة تيكساس القبض على والدة الطفلة بعد أن رأها شاهد عيان وهي تضع ابنتها في فرن ساخن، وفقاً لما نقله موقع "ليبانون ديبيت".

وأضافت الصحيفة بأن الشرطة اتهمت الأم بإلحاق الضرر بالطفلة وتم احتجازها على أن تدفع غرامة قدرها مائتي ألف باوند لإطلاق سراحها.

ضربت رضيعتها بعد ساعة من ودلاتها حتى الموت

زمن برس، فلسطين: انتزعت الرحمة من قلبها فقامت بضرب وكسر جمجمة طفلتها الرضيعة وخنقها حتى الموت بعد ساعة من ودلاتها بشقتها في أبوظبي، ثم اختلقت قصة واهية بسقوطها في حوض الحمام بعد أن أحست بحاجة غامرة للنوم نتيجة الإرهاق والغثيان اللذين أصاباها جراء عملية الوضع.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى القضاء بعد تلقي الجهات الامنية لبلاغ من المتهمة والتي تعمل خادمة، بأنها اسقطت طفلتها داخل حوض الاستحمام مما تسبب في وفاة طفلتها، وان حادثة وفاة طفلتها كانت نتيجة خطا غير مقصود، ودون تعمد.

القبض على شخص بتهمة الشروع بالقتل في نابلس

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بتهمة الشروع بالقتل في احد المناطق الشرقية في مدينة نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على بلاغ ورد للشرطة  حول تعرض احد المواطنين بالاعتداء عليه ومصاب بعدة طعنات في أنحاء جسمه نقل على اثرها الى مشفى رفيديا.

على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وتبين  إصابة شخص  بجروح خطرة في عدة انحاء من جسده نتيجة تعرضه للطعن، ووصفت حالته بالخطرة،  وتم نقله فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقد تم إلقاء القبض على المشتبه به.

بالفيديو: المكالمة التي قتلت سوزان تميم

زمن برس، فلسطين: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً صوتياَ لمكالمة، قيل إنها “كانت السبب في مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم”.

وأعاد بث المقطع موقع تلفزيون “المستقبل” اللبناني، السبت، والذي يظهر محادثات جرت بين الفنانة الراحلة وشخص آخر يبدو أنه أحد وسطاء هشام طلعت مصطفى، المتهم بتحريض محسن السكري على قتلها، تشكو خلالها تميم سوء معاملة هشام طلعت لها حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

الحكم بالإعدام على متهم بجريمة قتل وعلى أخرى بالأشغال الشاقة

زمن برس، فلسطين: أدانت هيئة محكمة جنايات أريحا، اليوم الثلاثاء، استنادا إلى البينات التي قدمتها النيابة العامة كلا من المتهم (م.د) والمتهمة (ش.د) من سكان مدينة أريحا، بتهمة القتل العمد خلافا لأحكام المادة 328 من قانون العقوبات رقم 16 الصادر عام 1960، وحكمت على المتهم (م.د) بالإعدام، والمتهمة (ش.د) بالأشغال الشاقة لمدة 15 عاما، وذلك لاقترافهما جريمة القتل العمد.

وكانت الهيئة الحاكمة برئاسة القاضي وليد أبو ميالة، وعضوية القاضيين، مي أبو شنب، ومنتصر رواجبة، وممثل النيابة العامة إياد عبدو.

Pages

 

Subscribe to القتل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play