Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يتعهد بأن لا يصلي اليهود في الأقصى مع بقاء الوضع القائم

زمن برس، فلسطين: تعهد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو "الابقاء على الوضع القائم" في المسجد الاقصى ولا سيما منع غير المسلمين من الصلاة في المسجد الأقصى "إدراكا بأهمية المكان بالنسبة للديانات السماوية الثلاث" على حد تعبيره.

وقال نتنياهو في بيان صحفي فجر اليوم "مثلما قلنا مرات عديدة، إسرائيل لا تنوي تقسيم الحرم القدسي ونرفض رفقا قاطعا أي محاولة لإدعاء عكس ذلك".

واكد نتنياهو احترامه لاهمية الدور الخاص الذي تلعبه المملكة الأردنية الهاشمية كما يتم التعبير عنه في معاهدة السلام بين الأردن وإسرائيل من عام 1994 كما نحترم الدور التاريخي للملك عبدالله الثاني.

وقال "ستواصل إسرائيل فرض سياستها القائمة: المسلمون يصلون في الحرم القدسي وغير المسلمين يزورونه"، مشيرًا الى ان حكومته ستواصل تأمين وصول المصلين المسلمين والزوار إلى المسجد الاقصى مع الحفاظ على النظام العام والأمن فيه.

وأعرب عن "ترحيب اسرائيل بالتنسيق المتزايد بينها وبين دائرة الاوقاف الاردنية لضمان تحلي المصلين والزوار في المسجد الأقصى بضبط النفس والاحترام لهذا المكان المقدس" على حد قوله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play