Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسير الشلالدة فاقد للوعي وفي وضع صحي خطير

زمن برس، فلسطين:  قال محامي نادي الأسير الفلسطيني فواز الشلودي اليوم الخميس، إن الأسير محمد فهيم الشلالدة يقبع في العناية المكثفة في مستشفى 'هداسا عين كارم' وهو فاقد للوعي وفي وضع صحي خطير، وذلك بعد إصابته بعدة رصاصات أطلقها جنود الاحتلال عليه يوم أمس، ومنها رصاصات في الرأس والكتف.

وأشار المحامي إثر زيارته للأسير، إلى أن أطباء الاحتلال أبدوا قلقهم من أنه من الممكن أن تنتج تبعات سلبية على حالة الأسيرة عقب إفاقته من الغيبوبة، مذكرا بأن الاحتلال كان قد نقله من مستشفى 'شعاري تسيدك' إلى 'هداسا' بعد إصابته بنزيف حاد في الرأس، علماً أن شظايا استقرت في رأسه.

وفي سياق متصل، أفاد نادي الأسير بأن سلطات الاحتلال قررت تمديد توقيف الأسير المصاب جلال الشراونة (17 عاما) بعد عقد محاكمة له في مستشفى 'أساف هروفيه' وذلك لعدم  تمكنه من الحضور للمحكمة بسبب إصابته وخطورة وضعه الصحي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play