Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تخطّط لحظر الحركة الإسلامية في الداخل

المجلس الوزاري للاحتلال

زمن برس، فلسطين: يناقش ما يسمى "المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية" في إسرائيل، الأسبوع المقبل مسألة اعتبار الجناح الشمالي للحركة الإسلامية في الداخل المحتل "منظمة محظورة" بسبب ضلوع افرادها في التحريض والاحداث في محيط الحرم القدسي الشريف والمسجد الأقصى مؤخرا.

وتقرر خلال جلسة عقدها المجلس، بحسب إذاعة "صوت إسرائيل"، أن يستمر تعزيز شرطة الاحتلال في القدس حتى نهاية الشهر الحالي على الأقل.

وقال القائم بأعمال مفتش الشرطة العام الجنرال بنتسي ساو:"إنه يستدل من معطيات تم جمعها منذ بداية العام الحالي أن انخفاضا ملموسا طرأ على عدد المصابين في العمليات التي وقعت على خلفية قومية متطرفة في القدس وذلك بالمقارنة مع العام الفائت".

وأضاف الجنرال ساو: "أن فرض قيود تخص سن المصلين المسلمين الذين يسمح لهم بدخول الحرم القدسي يهدف إلى تخفيض عدد الحوادث التي تضطر الشرطة فيها إلى اقتحام الأقصى بالقوة الأمر الذي يؤدي إلى تصاعد الأوضاع ويمس بالعلاقات مع الدول المجاورة"، على حد قوله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play