Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإسرائيليون يسخرون من رواية جيشهم لعملية نابلس

عملية نابلس

زمن برس، فلسطين: أثارت رواية جيش الاحتلال حول عملية نابلس ردود فعلٍ ساخرة بين الإسرائيليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كونها تضمنت أن منفذي العملية لم ينتبهوا لوجود الأطفال في السيارة لأنهم كانوا نائمين، وهو ما يتناقض مع ذات الرواية التي تقول إن المسلحين أمطروا السيارة بأكثر من 50 رصاصة أطلقت من بندقية كلاشينكوف.

في غضون ذلك، قال المحلل العسكري بالقناة الثانية روني دانييل إن "منفذي عملية إيتمار نزلا من السيارة واقتربا من الأطفال الأربعة ورفضا قتلهم وتركوهما بسلام . وكأنهم يبعثان برسالة لنا : نحن لسنا حيوانات مثلكم ونحن لا نقتل الأطفال مثلما فعلتم في دوما مع عائلة دوابشة".

واعترف المحلل العسكري بالقناة الثانية روني دانييل إن "منفذي عملية إيتمار نزلا من السيارة واقتربا من الأطفال الأربعة ورفضا قتلهم وتركوهما بسلام .

وأضاف دانييل:" وكأنهم يبعثان برسالة لنا مفادها:  نحن لسنا حيوانات مثلكم ونحن لا نقتل الأطفال مثلما فعلتم في دوما مع عائلة دوابشة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play