Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فلسطينون وعرب بالقدس لدعم إسرائيل

فلسطينيين

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشفت الإذاعة العبرية العامة أن العشرات ممن وصفتهم بـ "أحباء إسرائيل" الذين قدموا من دول عربية مجاورة كدول الخليج ومن  الضفة الغربية وقطاع غزة، شاركوا بمؤتمر نظمته مؤسسة حلفاء إسرائيل بالقدس الليلة الماضية.

وشارك في المؤتمر ايضاً وفد برلماني دولي مكون من 26 برلماني من أوروبا وجنوب أفريقيا وأمريكا الجنوبية والشمالية، جاؤوا للإعراب عن معارضتهم للجهود الرامية لوسم بضائع المستوطنات التي يتم تصديرها للاتحاد الأوروبي.

وشارك في الموتمر الذي نُظم بالقدس المئات من أنصار اسرائيل قدموا أكثر من تسعين دولة.

وأجرت الاذعة العبرية العامة لقاءً مطولاً مع ناشطة مصرية اختارت استخدام اسم ياسمين كاسم مستعار حتى لا تكشف هوتيها.

وقالت ياسمين  "للاسف حتى الآن تتفوق كراهية المصريين لإسرائيل على كراهية حماس، ولكن الامر بدأ يتطور ايجابياً لصالح اسرائيل".

وبحسب مزاعم الإذاعة فقد شارك في المؤتمر نشطاء من الدول المجاورة ومن قطر والامارات العربية المتحدة والسعودية ولبنان ومن الضفة الغربية وقطاع غزة، مشيرة الى أن بعض النشطاء لم يغادر مكان سكنه مباشرة إلى تل أبيب وانما سافر الى اوروبا ثم وصل الى تل ابيب خصوصا الذين قدموا من مصر كما بينت ياسيمن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play