Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حاج يشنق نفسه طمعاً في "الجنة"!

الحج

زمن برس، فلسطين: قام حاج بنغالي الجنسية (في العقد الخامس من عمره) بإنهاء حياته منتحراً وذلك داخل إحدى دورات المياه بمشعر منى ظناً أن موته مرتدياً ملابس الإحرام في تلك البقعة المقدسة يضمن له دخول الجنة بغير حساب.

ونقلت صحيفة المدينة السعودية عن مصدرٍ في قيادة قوة أمن الحج أن عمليات الأمن تلقت في تمام الساعة الـ5 فجر أمس بلاغًا بوجود حاج بحملة حجاج بنغلاديش منتحراً بإحدى دورات مياه المخيم، مشيراً  إلى أنه عند الانتقال للموقع ومباشرة التحقيقات تبين عدم وجود شبهة جنائية.

وأظهرت المصادر إلى أن كاميرات المراقبة أظهرت قيام الحاج بشنق نفسه داخل دورة المياه، بعد تبليغ شهود عيان لمسؤول البعثة بانتظارهم طويلا أمام إحدى الدورات وأن من بداخلها لا يرد.

وأكد البيان أنه بعد أخذ أقوال أقارب وزملاء الحاج المنتحر تبين أن المتوفى كان يحادث زملاءه بأنه يتمنى الموت داخل المشاعر المقدسة وهو محرم، طمعًا في" دخول الجنة بغير حساب".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play