أمطار قريبة متوقعة..متى؟

زمن برس، فلسطين: توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة إنخفاضها لتصبح قريبة من معدلاتها السنوية العامة اليوم الجمعة ويكون الطقس غائما جزئيا بوجه عام وصيفيا معتدلاً في الجبال وحار نسبياً الى حار في بقية المناطق في الأغوار وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط احياناً.

أما السبت فلا يطرا تغير ملموس على درجات الحرارة لتبقى حول معدلاتها العامة، ويكون الطقس صيفيا معتدلاً في الجبال ومائلاً للحرارة في بقية المناطق وتكون الرياح شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الأحد لتصبح اعلى من معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية ، ويكون الطقس صيفيا حار نسبياً الى حار في اغلب المناطق وتكون الرياح ما بين شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما يوم الاثنين فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-4 درجات مئوية ، ويكون الطقس غائم جزئياً الى غائم احياناً وتسقط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط البلاد قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 

حرره: 
م . ع