بنك القدس يقدم رعايته لدوري عائلات بيت ساحور

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً رعايته لدوري عائلات بيت ساحور الاجتماعي السنوي والمقام في جمعية الشبان المسيحية في بيت ساحور، في إطار مسؤوليته المجتمعية، وانطلاقا من اهتمامه بتشجيع النشاط الرياضي الفلسطيني ومساندة الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العربية في مسيرتها. 

وحمل الدوري لهذا العام شعار “الرياضة من أجل الترابط الاجتماعي”، حيث أصبح دوري العائلات يشكل الحدث الأهم والأبرز على الصعيد الاجتماعي والرياضي لا سيما في ما يحويه الدوري من فقرات تعزز من دور الشباب وتقرب الجميع من بعضها.

من جهتها، تحدثت إدارة البنك قائلةً: " إننا في بنك القدس، ننظر إلى المبادرات التي تركز على الطلاب والشباب، كدعامة أساسية من أجل إيجاد غد أفضل، والإستثمار فيمن سيقع على عاتقهم مستقبل عملية بناء الوطن، بالتالي فإننا ننظر إلى مساهمتنا في دعم مثل هذه المبادرات، كواجب علينا، ونقطة محورية في خدمة مجتمعنا "، وأكدت على أهمية مثل هذه الأنشطة الرياضية ودورها في تعزيز الروابط الإجتماعية.

ويلتزم بنك القدس ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء الرياضية، التعليمية، الصحية أو الثقافية وغيرها، والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشطات.
وجاء هذا الدعم ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى تطوير قطاع الرياضة الفلسطينية، ولتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل.

من الجدير ذكره، أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 يمارس نشاطه من خلال 31 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، بدأ باستقبال المواطنين بمكتبه الجديد في بلدة قبلان، كما حاز البنك مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتبين مصرفيين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر في منطقة الزيتون في غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.

حرره: 
س.ع