Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور- بعد عودة النازحين هدوء مرتقب بمخيم عين الحلوة

مخيم عين الحلوة

خاص زمن برس

زمن برس، فلسطين-هديل موسى: يعم الهدوء ازقة مخيم عين الحلوة صباح اليوم الاربعاء بعدما القت مجموعات مسلحة قنبلة ليلا على مفرق سوق الخضار بالمخيم.

وقالت مصادر صحفية من داخل المخيم لزمن برس انه تم القاء قنبلة على المخيم  ليلا، فيما اصيب باشتباكات سابقة  4 عناصر قيادية تابعة لحركة فتح و20 مقاتل اخرين.

واضافت هذه المصادر ان الفصائل اتفقت يوم امس على وقف اطلاق النار وبادرت عدة جهات مسؤولة للدخول للمخيم لمحاولة وقف اطلاق النار الا ان عدة خروقات حدثت خلال هذه الفترة.

واشارت الى ان المواطنين اللذين نزحوا من بيوتهم عادوا صباح اليوم لتفقدها ومعاينة اثار الخراب الذي حل بمنازلهم.

يذكر بان المعارك مستمرة داخل المخيم منذ 5 ايام بين حركة فتح وجند الشام بعد سقوط عدة قتلى وجرحى.

ويعد مخيم عين الحلوة أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان وتتولى أمنه الفصائل الفلسطينية ، حيث إن معظم مخيمات الفلسطينيين في لبنان خارج نطاق أجهزة الأمن اللبنانية.

ويأوي لبنان أكثر من 450 ألف فلسطيني بحسب احصاءات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة، يعيش معظمهم في ظروف حياتية صعبة في 12 مخيما للاجئين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play