Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تركيا لحماس: سنطرد من يتورط بهجمات ضد إسرائيل

المخابرات التركية

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال، أن المخابرات التركية اتصلت بعناصر حماس المتواجدين بتركيا وابلغتهم أن اي شخص منهم يثبت ضلوعه بنشاط يستهدف إسرائيل انطلاقاً من الأرضي التركية يعني مساس بالسيادة التركية مما سيؤدي لطرده من البلاد او حتى محاكمته,

وقالت الإذاعة:"في سياق صفقة اعادة تطبيع العلاقات مع إسرائيل، قررت تركيا منع أي نشاط عسكري يستهدف إسرائيل انطلاقاً من أراضيها".

وقال مسؤول تركي للإذاعة " تركيا ابلغت قادة حماس بحظر أن التخطيط لأي نشاط عسكري ضد اسرائيل فوق الاراضي التركية لأن تركيا وإسرائيل تربطهما علاقات دبلوماسية".

وكانت المخابرات التركية قد طردت القيادي بحركة حماس صالح العاروي واثنين من مساعديه من تركيا نهاية شهر رمضان وهو الآن موجود في قطر.

واتهم وزير جيش الاحتلال موشيه يعلون، العاروري والمتواجد بتركيا، بالتخطيط لارتكاب هجمات ضد إهداف إسرائيلية بواسطة فلسطينيين ينتمون لحركة حماس في الضفة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play