Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كشف مشتل للمخدرات وضبط 80 شتلة ماريغوانا في رام الله

مخدرات

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة ليلة أمس الجمعة، مشتل للمخدرات وضبطت 80 شتلة خضراء من المارغوانا أطوالها تتراوح من 30 سم الى 120سم وبلغ وزنها 13.200 كيلو في منطقة جبلية تقع بين بلدتي قبيا ونعلين غرب رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على معلومات وردت لشرطة محافظة رام الله والبيرة مفادها وجود مشتل للمخدرات في بيت بلاستيكي على جبل يعود لشخص من سكان المنطقة، على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وشرطة المباحث العامة وتمكنت منتصف ليلة أمس من مداهمة المكان خلال تواجد الشخص المشتبه به والقاء القبض عليه، وعثرت الشرطة على مشتل زراعي تم عمله خصيصا لأشتال الماريغوانا وتم بناء جدار من الطوب حوله على ارتفاع مترين لإبعاد الشبهات، وقامت قوة الشرطة بضبط الاشتال وعددها 80 شتلة بلغ وزنها 13,200 كغم وضبطت 18 كيس من التربة الخاصة لزراعة اشتال الماريغوانا وقوارير لحضانة الاشتال.

وأكد البيان بأن الشرطة أوقفت المشتبه به تمهيدا لإحالته والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play