فنانات عشن صدمات عاطفية !

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: رغم النجومية والأضواء التي يحسدهن عليها الكثيرون، هناك جانب آخر من المعاناة في حياة بعض النجمات اللائي فشلن في قصص الحب وعشن صدمات عاطفية. ومن بين هذه الفنانات مي عز الدين ومنة شلبي وشيرين عبد الوهاب ومي نور الشريف.

ـ مي عزّ الدين

 

لم تقع مي عز الدين في الحب طوال حياتها سوى مرة واحدة، حيث ارتبطت رسمياً بلاعب كرة القدم محمد زيدان، لكن هذه العلاقة كان مصيرها الفشل وانتهت بعد شهور قليلة. رفضت مي الحديث عن انفصالها عن زيدان لسنوات طويلة، ولم تكشف عن سبب انتهاء علاقتهما إلاّ مؤخراً، حيث قالت: "الانفصال كان أفضل كثيراً من استمرار علاقة فاشلة لا يسودها سوى الخلافات".
ورغم أن عمر مي عز الدين يتجاوز الخامسة والثلاثين، إلاّ أنها لم ترتبط حتى الآن، لكنها تؤكد دائماً رغبتها في تكوين أسرة وتحقيق حلم الأمومة، بحسب "لها".

ـ منّة شلبي


 

بعد انتهاء تصوير فيلم "هي فوضى"، أعلنت منة شلبي خطوبتها من المخرج خالد يوسف، وقد أثارت هذه العلاقة حالة من الجدل بسبب فارق السن بينهما. وبالفعل لم يكتب النجاح لقصة حبهما، حيث أعلنت منّة انفصالها عن خالد يوسف بعد مرور ثلاثة أشهر فقط على ارتباطهما.
ورغم رفض منّة الكشف عن سبب الانفصال، إلاّ أن عدم عملها مع خالد يوسف مرة أخرى ووقوفها أمام كاميرته، رغم النجاح الذي حققته من خلال تعاونها معه في فيلم "هي فوضى"، دفع الكثيرين للتأكّد من حدوث خلافات ضخمة بينهما، دفعتهما لقطع علاقتهما الفنية أيضاً.

ـ شيرين عبد الوهاب

تطورت قصة حب شيرين عبدالوهاب والموزّع محمد مصطفى سريعاً إلى الزواج، وكان الكثير من النجوم بالوسط الفني يعبرون عن إعجابهم باستقرار حياتهما الأسرية التي أثمرت طفلتين. لكن هذه القصة انتهت بشكل مُفاجئ، ولم تكشف شيرين عن سبب انفصالها عن محمد مصطفى، وكانت تستقبل الأسئلة الخاصة بانفصالهما ببكاء وصمت. ورغم فشل قصة حب شيرين ومحمد مصطفى، إلا أنهما حريصان على ضمان حياة سعيدة ومستقرة لابنتيهما.
ودفع استقرار علاقة شيرين بطليقها بعض المواقع الإلكترونية للترويج لشائعات حول عودة قصة حبهما من جديد، إلاّ أن شيرين نفت كل ما نُشر حول هذا الأمر.

ـ مي نور الشريف

حرص العديد من الفنانين على حضور خطبة مي نور الشريف وعمرو يوسف، وكانت علاقتهما محل حديث وسائل الإعلام. وقد نشأت قصة حبهما خلال تصوير مسلسل "الدالي"، لكن بعد شهور قليلة من خطوبتهما أعلنا الانفصال من دون الكشف عن الأسباب، لكنهما كانا حريصين على الحفاظ على علاقة صداقتهما.
وقد وقفت مي بجانب عمرو بعد حالة الاكتئاب التي أصابته إثر وفاة والده. ورغم مرور فترة طويلة على انفصالهما، إلاّ أن أياً من مي وعمرو لم يقع في الحب مرة أخرى.

حرره: 
س.ع