Jump to Navigation


مشاهير

Subscribe to مشاهير

غوميز مصابة بمرض "الذئبة" وتخضع للعلاج الكيميائي

زمن برس، فلسطين: أعلنت المغنية الأمريكية الشابة سيلينا غوميز أنها مصابة بمرض الذئبة، الذي يصيب جهاز المناعة بالجسم وأنه بدا ينحصر الآن بعد خضوعها للعلاج الكيميائي.

وأكد غوميز أن إصابتها بهذا المرض كان سببا في إلغاء حفلاتها الختامية في جولتها الفنية عام 2013، والتي كان مقررا إحيائها في روسيا واستراليا.

مؤسس فيسبوك ينتظر مولودته الأولى

زمن برس، فلسطين: قال مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، على صفحته على موقع فيسبوك، أمس الجمعة، إنه وزوجته بريسيلا تشان، ينتظران مولودتهما الأولى.

وتزوج زوكربيرغ وتشان في 2012، وكتب على صفحته على فيسبوك إنهما سبق وأن حاولا الإنجاب، لكن تشان تعرضت للإجهاض ثلاث مرات.

ولم يذكر زوكربيرغ (31 عاما) الموعد المتوقع لاستقبال المولودة، لكنه قال إن حمل زوجته وصل إلى مرحلة أصبح فيها خطر الإجهاض محدودا.

فنانات عشن صدمات عاطفية !

زمن برس، فلسطين: رغم النجومية والأضواء التي يحسدهن عليها الكثيرون، هناك جانب آخر من المعاناة في حياة بعض النجمات اللائي فشلن في قصص الحب وعشن صدمات عاطفية. ومن بين هذه الفنانات مي عز الدين ومنة شلبي وشيرين عبد الوهاب ومي نور الشريف.

ـ مي عزّ الدين

 

سعد المجرد يكشف أسباب طلاقه ومواصفات شريكة حياته !

زمن برس، فلسطين: كشف الفنان المغربي سعد المجرد أنه كان متزوج، لكنه انفصل عن زوجته منذ فترة.

ورفض الفنان المغربي ذكر أي تفاصيل عن طليقته، ولا عن أسباب الطلاق، إلا أنه أشار إلى أن الغيرة من الممكن أن تهدم الحياة الزوجية، خاصة أنه يعمل بالمجال الفني وتحدث الكثير من المواقف التي تثير غيرة شريكته.

وبخصوص مواصفات فتاة أحلامه بحسب القدس العربي، قال، خلال استضافته ببرنامج “ليلة سمر”: “أنا باغي واحدة تكون بسيطة ومتواضعة وطبيعية، ومتكونش حلوة أوي علشان متجننيش”.

مقتل بطل بوكسنغ عالمي انضم لداعش

زمن برس، فلسطين: أعلن التلفزيون السويسري نبأ وفاة بطل العالم السابق في الكيك بوكسنغ فالديت غاشي، بعد أن انضم إلى داعش في شهرا يناير 2015، حيث أكد شقيقه نبأ وفاته يوم السبت الماضي في ظروف غامضة.

وكان غاشي، وهو ألماني من أصل ألباني، قد قال في اتصال هاتفي مع التلفزيون السويسري الشهر الماضي بحسب سكاي نيوز، إنه "يساعد في إقامة خلافة حديثة في سوريا"، مضيفاً "لو مت وأنا أحسن الصنع، فسأكون سعيداً بكل تأكيد".

بالصور : تعرفوا على بنات مشاهير العالم

زمن برس، فلسطين: دائما ما تتجه كاميرات الإعلام والباباراتزي لبنات مشاهير العالم خاصة أنهم يبتعدون دائما عن العدسات.

وسنلقي نظرة موسعة على بنات مشاهير العالم العربي وتركيا ونجوم هوليوود..

1- ابنة الفنانة هيفاء وهبي "زينب"

-----------

2- ابنة الفنانة جيداء دوفنجي

بريطانيا تحتفل بعيد ميلاد الملكة "إليزابيث"

زمن برس، فلسطين: شاركت الملكة إليزابيت ملكة بريطانيا وأفراد العائلة المالكة في عرض عسكري اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملكة.

ورغم أن عيد ميلاد الملكة اليزابيث الفعلي في 21 ابريل ولكن الاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للعاهل البريطاني يوافق أحد أيام السبت من شهر يونيو من كل عام ويتغير التاريخ كل عام وفقا لتقليد بدأ في عام 1748.

وشارك بحسب سكاي نيوز، أكثر من ألف جندي في العرض العسكري مستعرضين مهارتهم في ركوب الخيل، كما عزفت فرق الموسيقى العسكرية بهذه المناسبة. وتوجهت العائلة المالكة من قصر باكنغهام لمكان الاحتفال في عربات تجرها الخيول.

بالفيديو .. هيفاء وهبي تستلم مفتاحا من الذهب في دبي

زمن برس، فلسطين: افتتحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، صالون التجميل “adora beauty lounge” في دبي، بمفتاح من الذهب الخالص، وسط حضور حاشد من أبرز صانعي الجمال في العالم العربي.

وتحدثت الفنانة وهبي عن أبرز أعمالها الفنية القادمة، واعدة معجبيها بالكثير من المفاجآت الفنية التي تنتظرهم، لاسيما بعد أن صعدت أولى خطواتها العالمية من خلال “breathing you in”.

واختتم الافتتاح بعرض متألق لأجمل تسريحات الشعر التي يقدمها الصالون، بأيدي المزين الشهير مايك بتكجي، على مسرح “adora.

كارداشيان تدعم تحول زوج والدتها لامرأة

زمن برس، فلسطين: أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، تأييدها لقرار زوج والدتها السابق، الرياضي الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية، بروس جينر، الذي أعلن الأسبوع الماضي أنه "امرأة".

وتحدثت كاردشيان عن القرار للمرة الأولى في مقابلة تلفزيونية، أمس الإثنين، قائلة إن المهم بالنسبة لها ولأسرتها هو أن يكون جينير سعيدا.

وأضافت: "طالما أنه سعيد ويريد أن يعيش حياته بغض النظر عن الطريقة التي يريد أن يعيش حياته بها فإنني أؤيده 100%".

وأصبح جينر (65 عاما) أبرز شخصية أميركية تعلن تحولها جنسيا، عندما قال للإعلامية ديان سوير إنه "تحول إلى امرأة".

جاكي شان يشارك في أغنية لدعم ترشح بكين لأوليمبياد 2022

زمن برس، فلسطين: انضم النجم العالمي جاكي شان وممثلون صينيون آخرون لتسجيل أغنية فى اطار التعبير عن دعمهم لترشح بكين لاستضافة دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية لعام 2022.

وسيتم إطلاق الأغنية، التي لحنها وانج بينججيو، أواخر الشهر الجاري، تزامنا مع زيارة تقوم بها بعثة تقييم تابعة للجنة الأوليمبية الدولية للعاصمة الصينية.

وليست هذه المرة الاولى التي يساهم فيها جاكي شان، الذي يعد أيضا مطربا مشهورا في هونج كونج والصين، بصوته في الالعاب الأوليمبية، فقد كان واحدا من فنانين كثيرين شاركوا في الأغنية الرسمية لأولمبياد بكين 2008 ، كما انه غنى في الحفل الافتتاحي.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play