Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أردني يعذب طفلته ذات العامين حتى الموت

زمن برس، فلسطين: تداولت وسائل الاعلام المحلية في الأردن خبراً مفاده أن أباً يبلغ من العمر 27 عاماً قام بتعذيب طفلته وحرمانها من الطعام والشراب حتى فارقت الحياة، ومن ثم ذهب الى أحد المستشفيات محاولاً إنقاذها بعد أن فارقت الحياة بسبعة ساعات.

وقالت وسائل الاعلام الأردنية إن الطفلة فارقت الحياة السبت، مشيرة الى أن والد الطفلة يبلغ من العمر 27 عاما ويعمل في مجال بيع وشراء “الخردة”، ولديه من مطلقتيه الاولى والثانية 3 أبناء “طفلتين وطفل”، وقد تزوج مؤخراً من إمرأة ثالثة.

وأشار مصدر طلب عدم نشر اسمه إلى أن شقيقة المغدورة راجعت المستشفى قبل 5 أيام بسبب اصابتها بكسر “رد الكسر ليدها”، ولم يكن قد بدا عليها اية أثار عنف واضحة يمكن للاطباء الاستدلال من خلالها على وجود عنف جسدي واعتبر سبب الكسر “سقوط”.

وفي تفاصيل القضية أوضح ان عم الطفلتين زار منزل أخيه “المشتبه به” بتعذيب طفلته حتى الموت وقد شاهد المغدورة “ابنة شقيقه” ملفوفة ببطانية وقد وضعت في احدى زوايا المنزل، وقام بنقلها الى المستشفى فيما تبين انها وصلت بحالة وفاة وبناء على ذلك تم احالتها للطب الشرعي.

واضاف بعد الكشف الطبي عليها تبين أنه قد مضى على وفاتها أكثر من 7 ساعات وظهر على الجثة آثار للحروق باشكال نمطية استخدم فيها مواد حارقة.

كما أظهر الكشف الطبي وجود “سحجات وكدمات” باعمار زمنية مختلفة منها قديم وحديث.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play