شاب أسترالي يتزوج حبيبته رغم احتراق ثلثي جسدها

شاب استرالي يتزوج حبيبته

زمن برس، فلسطين: تزوج رجل أسترالي يدعى مايكل من حبيبته عارضة الأزياء توريا بيت رغم تعرضها لحادث أدى إلى احتراق ثلثي جسدها وتشوه كبير في شكلها.

وقال مايكل: أحببت عقل، جسد، مرح و روح  توريا، حقاً فقدنا فقط جزء من جسدها لكنها تظل امرأة كاملة بنظرى فى كل الأحوال.

وكان من المفترض أن يتزوج الشاب والفتاة في العام 2011 إلا أن حادثاً مؤسفاً تعرضت له توريا بيت تسبب في تأجيل الزواج طوال أربعة سنوات، خضعت خلالها لأكثر من 200 عملية جراحية في محاولة لاستعادة ملامحها القديمة، ورغم أنها لم تستعدها وفقدت للأبد ملامحها لكنها لم تفقد حب مايكل هوسكين الذي أصر على تتويج حبهما بالزواج.

ويقضي ألان العروسان الآن شهر العسل فى جزر المالديف. وكانت توريا تشارك في ماراثون عام 2011 حين وقعت حرائق الغابات الواسعة في أستراليا الغربية، وتعرضت لحروق بنسبة تصل إلى 80% في جسدها، وفقدت 4 من أصابع يدها اليسرى وإبهام يدها اليمنى بعد الحريق المروع.

وبينما كانت ترقد توريا فى العناية المركزة كان حبيبها مايكل الشرطى السابق اشترى خاتم الزواج الماسي الذي كان ينوي مفاجأتها به لإتمام زواجهما.

وذكرت صحيفة “ديلى ميرور” البيرطانية أنه طوال 4 سنوات وبينما كانت توريا تخضع لأكثر من 200 عملية تجميل ظل مايكل إلى جوارها، وتقول توريا عنه: “أنا محظوظة لوجود هذا الرجل الجميل فى حياتى، لقد أخرج أجمل ما فيا وأتمنى أن نقضى بقية حياتنا معاً”.

 

 

 

 

حرره: 
د.ز