Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاب

اعتقال شاب بزعم محاولة طعن قائد جيش الاحتلال في الخليل

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، ظهر اليوم الجمعة، شابا بزعم محاولة طعن  قائد جيش الاحتلال في منطقة الخليل آيتسيك كوهين بالقرب من بلدة السموع جنوب مدينة الخليل.

وزعم موقع "0404" العبري أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن، إلا أن جنود الاحتلال اعتقلوه على الفور، ولم تقع إصابات في صفوف الجنود.

وادعى الموقع أن الشاب جاء إلى المكان وكان بحوزته سكين.

اعتقال شاب قرب الحرم الإبراهيمي بزعم حيازته سكينا

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، ظهر اليوم السبت، شابا قرب الحرم الابراهيمي في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل بزعم حيازته سكينا.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أسامة منذر فنون التميمي (22 عاما) اثناء عبوره ما يسمى حاجز "السوق" قرب الحرم الابراهيمي، بزعم حيازته سكينا، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

وفاة شاب غرقًا في بحر غزة

زمن برس، فلسطين: لقي شاب، مساء اليوم، مصرعه غرقًا ببحر شمال قطاع غزة  .

 

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة "إن الشاب صدقي أحمد صدقي الخطيب 25 عام من سكان جباليا لقي مصرعه غرقًا في بحر شمال قطاع غزة".

شهيد رابع شرق الخليل

زمن برس، فلسطين: أطلق جنود الاحتلال النار على شاب، مساء اليوم الخميس، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب قرية بيت عنون شرق الخليل.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الفتى خليل كوازبة 17 عاماً من بلدة سعير جراء إصابته برصاص الاحتلال.

وزعمت وسائل إعلام عبرية أن الشلالدة حاول طعن جندي من لواء "جفعاتي"، إلا أن جنود الاحتلال أطلقوا النار عليه، دون وقوع إصابات في صفوف الجنود.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني إن جنود الاحتلال منعوا طواقم الإسعاف من استلام جثمان الشهيد.

جيش الاحتلال يعدم شابًا قرب الحرم الإبراهيمي

زمن برس، فلسطين: استشهد مساء اليوم الاثنين الشاب سعد الأطرش بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه قرب الحرم الإبراهيمي في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن الشاب هو سعد محمد يوسف الاطرش (19عاما) استشهد جراء إطلاق قوات الاحتلال عددا من الأعيرة النارية عليه في حي السهلة قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.

الخليل: مستوطن يطلق النار على شاب ويصيبه بجراح خطرة

زمن برس، فلسطين: أفادت وزارة الصحة، اليوم الأحد، بأن شابا يبلغ من العمر 20 عاما أصيب بجراح حرجة جداً، بعد تلقيه 5 رصاصات أطلقها عليه مستوطن قرب سعير شمال الخليل.

وأشارت الوزارة في بيان لها إلى أن الشاب نقل لمستشفى الأهلي لتلقي العلاج، إذ أصيب رصاصتان بالرقبة، رصاصة بالبطن، رصاصتان بالجوانب.

وأشارت الوزارة فيما بعد إلى أن الشاب استقرت حالته، وهو الآن في غرفة العمليات، موضحة أن إحدى الرصاصات قد قطعت وريداً برقبته.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت سعير

الاحتلال يصيب فلسطينيًا بالرصاص شمال بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب شابٌ فلسطينيّ مساء اليوم الأربعاء، برصاص الاحتلال، قرب "قبر راحيل" الواقع عند مدخل بيت لحم الشماليّ، بزعم محاولته إلقاء عبوة ناسفة تجاه أفراد "حرس الحدود" الإسرائيليين.

وبحسب بيان شرطة الاحتلال فإن الشاب أصيب في الجزء السفلي من جسده، وتم اعتقاله وتحويله للعلاج في المشفى.

 

مستوطنون يعتدون على شاب قرب حاجز "زعترة"

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب من قرية مجدل بني فاضل جنوب نابلس، مساء أمس الأحد، برضوض في أنحاء مختلفة من جسمه إثر اعتداء مستوطنين عليه قرب حاجز "زعترة" جنوب نابلس.

وذكر وكالة الأنباء الرسمية أن الشاب محمود أحمد جوهر (28 عاما)، أصيب إثر تعرضه للضرب من قبل أربعة مستوطنين كانوا يستقلون سيارة، بينما كان ينتظر مركبة تقله إلى قريته.

وأضاف أنه تم نقل المصاب إلى مستشفى رفيديا في نابلس للعلاج.

محكمة تبرئ شابا هتك عرض طفلة بسبب دين 200 دينار

زمن برس، فلسطين: برأت محكمة الجنايات الكبرى في عمان، عشريني من جناية هتك عرض طفلة عمرها 8 سنوات، بعد أن ثبت للمحكمة تَرصد مبلغ مالي بذمة ذوي الطفلة للمتهم بائع البقالة يقدر بـ 200 دينار جَراء بضاعة بالدين كانت تماطل والدة الطفلة بسدادها، ما جعل المحكمة تشك بكيدية الشكوى.

لائحة اتهام ضد شاب بذريعة حفر الأنفاق والقتال لصالح حماس

زمن برس، فلسطين:  قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد الشاب إبراهيم عادل شحادة الشاعر في الحادية والعشرين من عمره، وهو من سكان رفح.

وزعمت الإذاعة العبرية العامة أن الشاعر ناشط في حركة حماس، وكان له صلة في حفر أنفاق من غزة، إضافة إلى مشاركته في القتال ضد جيش الاحتلال خلال حرب غزة الأخيرة، وتدريب عناصر من حماس على "القتال واستخدام الوسائل القتالية والمتفجرات".

Pages

 

Subscribe to شاب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play