Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القواسمي: قتل علاونه جريمة تعكس سياسة نتانياهو العنصرية

القواسمي

زمن برس، فلسطين: أدانت حركة فتح وعلى لسان المتحدث باسمها أسامه القواسمي الجريمة البشعه التي اقدمت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، في برقين قضاء جنين والتي اودت بحياة الشاب محمد علاونه 21 عاما.

ونعت حركة فتح في بيان صحفي صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة الشهيد أحمد علاونه، وأكدت على مضيها قدما في مقاومة المحتل الغاصب، مؤكدة ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وأن إسرائيل واهمة إن ظنت أنها يمكن لها بسياسة القتل والارهاب وسن القوانين العنصرية أن تخضع الشعب الفلسطيني أو ترهبه، أو أن تفرض عليه سلاما ينتقص من حقوقه الثابته والمشروعة.

ووجهت حركة فتح نداء للمجتمع الدولي ولمؤسساته الدوليه بحتمية الوقوف عند مسؤولياتهم أمام الجرائم الإسرائيلية المتصاعدة في الأراضي الفلسطينية، مشددة على أن السلام والاستقرار في المنطقه والعالم مرتبط بانهاء الاحتلال الإسرائيلي عن الأراضي الفلسطينية المحتله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play