الرجوب للمنتخب السعودي: إمّا اللعب في فلسطين وإلّا..

الرجوب للمنتخب السعودي: إمّا اللعب في فلسطين وإلّا..

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب تمسك الاتحاد بلعب مباراة الإياب بين المنتخبين السعودي والفلسطيني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 وكأس آسيا 2019 في أكتوبر المقبل في رام الله.

واعتبر الرجوب في حديث لصحيفة "الحياة اللندنية" أن الأمر لا علاقة له بأي جوانب سياسية، مشدداً على أن جوازات لاعبي الأخضر السعودي لن تتعرض لأي ختم دخول إسرائيلي.

ويبدو أن الأمر سيكون مخالفاً لما حدث في المباراة الماضية التي استجاب فيها الجانب الفلسطيني لطلب نظيره السعودي نقل المباراة إلى الدمام، إذ قال الرجوب إما أن تخسر السعودية النقاط الثلاث وتنسى الموضوع، أو أن يحضر الأخضر ويلعب المباراة في فلسطين، والاتحاد السعودي حر في ما يتخذه من قرار.

وشرح آلية وصول السعوديين في حال إقرارهم خوض المباراة في رام الله، قائلاً: السعوديون سيصلون بالطائرة إلى عمّان، وستستقبلهم السفارة السعودية وسفارتنا وسيتحركون بالحافلة إلى رام الله مسافة 80 كيلومتراً، ويقفون في الجسر أمام نقطة تفتيش مثلهم مثل الآخرين، ولكن لا يوجد هناك أي احتكاك أو علاقة بالإسرائيليين، وسيتجاوزون النهر الذي يسيطر عليه الإسرائيليون.

حرره: 
م . ع